الجمعة، 11 نوفمبر 2016

حقيقة فرض حظر التجوال في أحداث ثورة 11/11

اخبار ثورة الغلابة 11/11 مظاهرات ثوره الجياع احداث مصر

استقبل الكثير من المواطنين،  رسائل قصيرة للموبيل، حيث تفيدهم بأن الحكومة فرضت حظر التجوال من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساءا، إلا أن المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية أكد أنه لا صحة لهذه الأخبار المنتشرة ويجب تحري الدقة من مصدر الخبر.

تداول مجموعة من النشطاء عبر فيسبوك، آخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر، حيث توقع هؤلاء الشباب أن يتجمع الجياع ويخرجون بالميادين يوم الجمعة المقبل والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وطالبوا عبر صفحة أسسها مجموعة من الشباب عبر فيسبوك، وسموها اخبار ثورة 11/11 الغلابه، لمطالبة النظام الحاكم والحكومة المصرية بضرورة التنحي بعد موجة الغلاء الذي تفشى في كافة السلع والمنتجات، بينما توقعت بعض المسئولين أن هذه المناشدات التى أسسها جماعة الإخوان المسلمين لن تنجح.

وطالبت وزارة الداخلية من جميع المواطنين المصريين عدم الخروج يوم  الجمعة القادم الموافق 11-11 والقيام بأي مظاهرات، وقد خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي في العديد من القنوات الفضائية والتلفزيون المصري، بضرورة شد الحزام وعدم الإسراف، والصبر قليلا، حيث يعاني حاليا الطبقة الفقيرة من أزمة غلاء الأسعار في كل المنتجات والسلع الأساسية.

يجدر الإشارة أن اخبار ثورة الغلابة 11-11 قد نادى بها مجموعة من النشطاء عبر صفحات الفيسبوك، للخروج يوم الجمعة معبرين عن آرائهم برفضهم التام بهذه الزيادة الكبيرة في الأسعار التى لامست كافة الأسر المصرية سواء الفقيرة أو المتوسطة، وقد حذرت من خروج هؤلاء الشباب معبرين عن سخطهم وغضبهم من الحكومة.

وقد نشرت الصفحة المنظمة لآخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر أنها ستقوم بتأجيل فعاليات هذا اليوم، بعد ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وخسارة هيلاري كلينتون، بفارق أصوات ليس كبيرا، وطالبوا بإعادة النظر في الثورة والتفكير مجددا.

وقد علق الإعلامي خالد صلاح ورئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن كلينتون من الداعمين لجماعة الإخوان المسلمين، وأنها صدموا من نتائج التصويت، وفوز المرشح المنافس، مما يرجح بفشل ثوره الغلابة كما يسمونها يوم 11/11، ومن المتوقع ألا نجد أي مظاهرات أو أي أحداث في ذلك اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية

  Toggle navigation 24 سبتمبر, 2017 بوابة الأزهر تنشر الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية    طباعة في إطار خطة بو...