الاثنين، 14 نوفمبر 2016

محافظ سوهاج يقرر يومي الأربعاء والخميس أجازة رسمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية


أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن رفع حالة الطوارئ لمواجهة مخاطر السيول ، وقرر منح يومي الأربعاء والخميس القادمين اجازة رسمية للمدارس الازهرية والعامة المتواجدة في نطاق الأربع مراكز المتوقع حدوث السيول بها وهي " دار السلام ـ ساقلتة ـ أخميم ـ طهطا " .
جاء ذلك في اجتماع مواجهة اخطار السيول اليوم بحضور السيد اللواء/ مصطفي مقبل ـ مساعد وزير الداخلية ـ مدير امن سوهاج ، والسيد العميد/ نبيل شحاته المستشار العسكري والسادة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى, ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية ومديري المديريات, ومديري بعض الإدارات بالديوان العام.
وأكد السيد المحافظ ان سوهاج سباقه ورائدة في مجال مواجهة السيول ، وما يحدث في سيناريو الاستعداد هو ما يحدث في الواقع الفعلي ، مشيرا ان المحافظة قامت بعمل 7 سيناريوهات لمواجهة السيول كان اخرها مواجهة عملية في ساقلتة حيث نزول الامطار الغزيرة وتضرر بعض الاهالي وقيام الاجهزة التنفيذية بالتعاون مع المجتمع المدني بالسيطرة والحد من خطورة المياه الغزيرة التي اجتاحت عدد 4 قري في الـ 27 من اكتوبر الماضي .
وناقش الاجتماع خطة المحافظة لمواج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية

  Toggle navigation 24 سبتمبر, 2017 بوابة الأزهر تنشر الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية    طباعة في إطار خطة بو...