الأحد، 26 فبراير 2017

 أفضل 7 شركات إعلانية ربحية مثل أدسنس

هناك العديد من الشركات غير ادسنس التي يمكنك الربح منها عن طريق الاعلانات التي تضعها في موقعك او مدونتك
 مع الجدير بالذكر ان ليس هذه الشركات فقط هناك الكثير غيرها:


1- موقع Clicksor

هذه الشبكة الإعلانية CPC تسمح التكنولوجيا السياقية، يمكن للمعلنين نشر نص أو  إعلانات وسائل الإعلام الغنية على المواقع التابعة ذات الصلة التي هي الأكثر تطابقة  مع الكلمات التي وقع عليها الاختيار أو الكلمات الرئيسية المستهدفة من قبل القنوات.
وسائل الدفع : الحد الادنى 15دولار صافية في بايبال.

2- موقع  Value Click media

شركة تمثل أكثر من 14000 ناشر من المستوى الرفيع . معلنين لديها من الشركات الكبرى وتوفر عديد من أنواع الدعاية متل فتحات إجبارية, بانر , فيديو,…تحتاج لكي يقبل موقعك أن يكون لديك على أقل 3000 مرة ظهور في شهر.
وسائل الدفع :  كل يوم 20 من كل شهر بواسطة شيك أو بايبال.

3- موقع Chitika

من بين أشهر وأوسع الشركات الإعلانية.وتتيح خاصية هذه الشركة أنك ممكن أن تضيف إعلاناتها مع إعلانات الادسنس دون أن تكون مخالف للسياسة الادسنس.
وسائل الدفع : الحد الادنى 50 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة البايبال.

4- موقع Bidvertiser

تسمح الشركة بعرض أشكال إعلانية متنوعة  هو شبيه في التعامل وعرض إعلانات مثل الادسنس.
وسائل الدفع : الحد الادنى 10 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة شيك أو  في بايبال.

5- موقع propellerads


شركة ربحية موثوقة  ذاع صيتها كثيرا في مطلع عام 2013،وتدفع  هذه الشركة عبر الحوالة المصرفية عند بلوغ مبلغ 500 دولار أو عبر بايبال عند بلوغك 100 دولار ، تدفع عن كل ألف ظهور 50 سنتيم وهو مبلغ جيد .

6- موقع AdMagma

هو شبكة CPC يتوفر على  لافتات الإعلانات منها  السياقية والنصية. وهو مثل الادسنس أي أنه يدفع  60٪ من النقرات المزايدة الكلمات الرئيسية.
وسائل الدفع : الحد الادنى 10 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة البايبال.


7- موقع infolinks

من أشهر المواقع التي يمكنك عرض إعلاناته على مدونتك والربح من وراءه ، سر الربح في هذا الموقع هو اختيار و إستهداف كلمات مفتاحية في المواضيع التي تكتبها . تنشئ حساب في الموقع وتضيف الإعلانات إلى مدونتك ، وتنتظر حتى يتم مراجعة الشركة لموقعك والموافقة عليه ، وبعد الموافقة عليه ستظهر الإعلانات وستبدأ الربح حسب عدد زوار موقعك .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية

  Toggle navigation 24 سبتمبر, 2017 بوابة الأزهر تنشر الكتب الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية    طباعة في إطار خطة بو...